مواعيد قطارات التوفيقية القاهرة والعكس واسعار التذاكر 2024

التوفيقية هي قرية تتبع ادارياً مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة في الشمال الغربي لمصر، يسافر الكثير من الاشخاص نت قري التوفيقية الي العديد من المحافظات والمدن والقري عبر القطارات في المقام الاول عبر محطة قطار التوفيقية، ومن هذه المحافظات محافظة القاهرة عاصمة مصر، حيث قامت هيئة سكك حديد مصر التابع لوزارة النقل والمواصلات بتوفير العديد من القطارات ذات الانواع المختلفة التي يسافر فيها الناس بين التوفيقية والقاهرة ذهاباً وعودة، وفي هذا الموضوع ننشر لكم مواعيد قطارات التوفيقية القاهرة، جدول مواعيد قطارات القاهرة التوفيقية 2024.

مواعيد قطارات التوفيقية القاهرة

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر التابعة لوزارة النقل والمواصلات بتوفير ثمانية قطارات بين التوفيقية والقاهرة، وقد جاء جدول مواعيد قطارات التوفيقية القاهرة كالتالي:

- قطار رقم 2 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات التوفيقية في الساعة 4:07 صباحًا، ويصل القطار الي محطة مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:25 صباحًا.

- قطار رقم 8 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات التوفيقية في الساعة 6:51 صباحًا، ويصل القطار الي محطة مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:15 صباحًا.

- قطار رقم 1212 من نوع قطار محسن، يخرج من محطة قطارات التوفيقية في الساعة 10:57 صباحًا، ويصل القطار الي محطة مصر برمسيس في القاهرة الساعة 1:30 ظهرًا.

- قطار رقم 18 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات التوفيقية في الساعة 2:53 عصرًا، ويصل القطار الي محطة مصر برمسيس في القاهرة الساعة 5:15 مساءً.

- قطار رقم 24 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات التوفيقية في الساعة 4:25 عصرًا، ويصل القطار الي محطة مصر برمسيس في القاهرة الساعة 6:40 مساءً.

- قطار رقم 32 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات التوفيقية في الساعة 8:25 مساءً، ويصل القطار الي محطة مصر برمسيس في القاهرة الساعة 10:35 مساءً.

- قطار رقم 28 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة قطارات التوفيقية في الساعة 10:01 مساءً، ويصل القطار الي محطة مصر برمسيس في القاهرة الساعة 12:15 منتصف الليل.

مواعيد قطارات القاهرة التوفيقية

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر التابعة لوزارة النقل والمواصلات بتوفير سبعة قطارات بين محطة مصر برمسيس في القاهرة والتوفيقية، وقد جاء جدول مواعيد قطارات القاهرة التوفيقية كالتالي:

- قطار رقم 7 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة مصر برمسيس في الساعة 6:20 صباحًا، ويصل الي محطة قطار التوفيقية في الساعة 8:34 صباحًا.

- قطار رقم 1211 من نوع قطار محسن، يخرج من محطة مصر برمسيس في الساعة 10:10 صباحًا، ويصل الي محطة قطار التوفيقية في الساعة 12:30 ظهرًا.

- قطار رقم 15 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة مصر برمسيس في الساعة 12:15 ظهرًا، ويصل الي محطة قطار التوفيقية في الساعة 2:19 عصرًا.

- قطار رقم 21 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة مصر برمسيس في الساعة 3:25 عصرًا، ويصل الي محطة قطار التوفيقية في الساعة 5:38 مساءً.

- قطار رقم 23 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة مصر برمسيس في الساعة 4:30 عصرًا، ويصل الي محطة قطار التوفيقية في الساعة 6:59 مساءً.

- قطار رقم 29 من نوع قطار روسي، يخرج من محطة مصر برمسيس في الساعة 9:30 مساءً، ويصل الي محطة قطار التوفيقية في الساعة 11:39 مساءً.

تطبيق سكك حديد مصر لحجز التذاكر

لمواكبة التطورات الحادثة في مصر عبر الانترنت ضمن خطة اعادة هيكلة الدولة الي خدمات مميكنة قامت هبئة سكك حديد مصر باطلاق تطبيقها الالكتروني علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الاندرويد والـ ios والذي يساعد المسافرين بين المحطات المختلفة بالاستعلام عن مواعيد القطارات الرسمية ومعرفة سعر التذكرة وحجز تذاكر القطارات الدرجة الاولي والثانية الكترونياً عبر التطبيق توفيراً للوقت والمجهود وببسهولة تامة لجميع المحافظات والمحطات المختلفة.

اسعار تذاكر قطارات التوفيقية القاهرة والعكس

- يبلغ سعر تذكرة قطار التوفيقية القاهرة والعكس من نوع قطار روسي 25 جنيه.

- يبلغ سعر تذكرة قطار التوفيقية القاهرة والعكس من نوع قطار محسن 13 جنيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-